ابتسم لسوء الحظ: تحصل على أجمل يوم سيئ

الأيام الكارثية

دقيقة
سوء الحظ
كل منّا معرض في مرحلة من حياته لمواجهة تفاصيل يوم سيئ جداً تجتمع فيه كثير من الأحداث السلبية كما في فيلم Alexander and the Terrible Horrible, No Good Very Bad Day حيث تواجه العائلة أحداث أسوأ يوم على الإطلاق في إطار كوميدي شيّق. فهل اليوم السيئ حقيقة أم خرافة أم أنه سوء مزاج وتضخيم للأمور؟!

Writing Gooder
نعم! إنها الحقيقة المؤسفة يا أصدقائي الأعزاء؛ فالأحداث السيئة تأتي مجتمعة وهي ما يعرف بالـ Domino effect تأثير الدومينو؛ حيث يجُر حدث سلبي واحد المزيد من نوعه؛ مسبباً لك سوء الحظ واليوم الكارثي، ثم تتوارد الأحداث كما في القائمة التالية:

1- يقول المثل: "الكتاب من عنوانه واليوم من أوله"

DrunkGoodIdeasOberBadIdea
يعتبر تفويت المنبه خطوة جيدة إذا كنت تخطط للحصول على يوم من هذا النوع.

2- واجه التأخير بالعجلة في حال أردت المزيد منه

The Levin Firm
لابأس! كدمات ورضوض على الأقل وصلت مسرعاً.

3- لا أحد يريد وثائق مهمة مغطاة بالقهوة

shutterbug
لا تزال أمامك زحمة السير، نصيحة؛ لا تحاول تهدئة الموقف بشراء القهوة ومراجعة أوراق مهمة، أنت لا تملك الوقت لغسل الأوراق وتجفيفها أو بالأصح إعادة كتابتها.

4- تمالك أعصابك

Professional Resumes service
من المؤكد أنك ستكون في موقف سيئ مع مديرك بسبب تأخرك عن العمل وهو لا يعرف حقيقة اليوم الذي تواجهه، حاول أن لا تنفعل حتى لا يستمر تسلسل الأحداث إلى ما هو أكبر من ذلك.

5- أجل استعرض مواهبك، حتى يفارقك سوء الحظ

Proplay.ru
لاتحاول المزاح مع الآخرين أثناء مرورك في سلسلة هذه الأحداث أو حتى استعراض مهاراتك لأن الأمر سيتحول إلى مالا تُحمد عقباه.

على الجانب المشرق واقتباساً عن الفيلم أنت لا تعلم إلى أي حد قد يكون اليوم السيئ جيداً

HD Wallpapers
لا يمكن أن تمطر للأبد، ببساطة حاول تقبل الفكرة وواجه أيامك بشجاعة، تعاطى مع الأمر بقطعة من الشوكولاتة الداكنة وابتسامة جذابة لتقطع تسلسل الأحداث السيئة، وتذكر بأن يومك السيئ يعكس غدك المدهش.
أتمنى لكم المزيد من الأيام الرائعة أو على الأقل أخباراً سعيدة في نهاية كل يوم لا يسير كما خططتم له.